يشير إلى ملاحظة حول مصابيح LED

- 2021-06-18-

أول نظرة على الرقاقة
الرقاقة هي العنصر الأساسي الباعث للضوء لمصباح LED ، وتختلف كفاءة الإضاءة ومؤشر تجسيد اللون لمختلف العلامات التجارية ونماذج خرز المصباح. تستخدم معظم المصابيح الموجودة في السوق الآن شرائح بلورية مفردة ، كما تسمى الرقائق المدمجة أيضًا رقائق COB ، والتي تتمتع بأداء أفضل من رقائق الكريستال المفردة. لذلك ، عند الشراء ، حاول اختيار رقائق COB ، التي لا تتمتع بعمر خدمة طويل فحسب ، بل تتمتع أيضًا بكفاءة إضاءة أعلى ومؤشر تجسيد اللون ، ويتم استخدامها في مجموعة واسعة من المواقف.
نظرة ثانية على درجة حرارة اللون
أماكن الإضاءة المختلفة ، مثل غرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ والحمامات ، لها احتياجات مختلفة للإضاءة. في هذا الوقت ، يمكنك إلقاء نظرة على درجة حرارة لون مصباح LED للاختيار. نطاق درجة حرارة اللونمصابيح LEDهو 2700 ~ 6500 كلفن ، كلما كانت القيمة أصغر ، الضوء الأصفر ، وإلا ، الضوء الأزرق والأبيض. نطاق درجة حرارة اللون المناسبالإنارة بالصمام المضيءيجب أن تكون التركيبات قريبة من نطاق درجة حرارة اللون للضوء الأبيض الطبيعي للشمس. إنه اختيار علمي. في تركيبات الإضاءة المنزلية اليومية ، يمكنك اختيار لون المصباح المتوهج 2700K أو 5000K الأبيض المحايد ؛ بالإضافة إلى ذلك ، الضوء ليس أبيض قدر الإمكان. تكون الأضواء ذات درجة حرارة اللون المرتفعة قريبة من الوهج عند الظهيرة وتسبب تهيجًا شديدًا للعينين ، بينما تكون درجات حرارة اللون المنخفضة عرضة للإرهاق. فقط الأضواء ذات درجة حرارة اللون المريحة هي الأضواء الصحية.
النظرة الثالثة على التدفق الضوئي
يشير التدفق الضوئي عمومًا إلى السطوع. تتطلب البيئات المختلفة والمناطق المختلفة إضاءة مختلفة. تحت نفس عدد الأصوات ، يختلف عدد المصابيح المستخدمة وفقًا للبيئات المختلفة. عند الشراء ، يمكنك الرجوع إلى دليل التسوق وفقًا لاحتياجات المساحة الخاصة بك. عند اختيار المصباح ، من الضروري الجمع بين بيئة الإضاءة ، والرجوع إلى مؤشر التدفق الضوئي للمنتج ، أو الانتباه إلى سطوع الضوء ، ومحاولة اختيار مصباح ذو سطوع كافٍ ولكن ليس مبهراً.
رابع نظرة على مؤشر تجسيد اللون
إن النظر إلى مؤشر تجسيد اللون هو النظر إلى الدرجة الحقيقية للون الكائن تحت الضوء. القيمة بشكل عام 0-100. الآن مؤشر تجسيد اللون لمصابيح LED أكبر من 75 ، ويوصى باختيار أكثر من 80.
خامسا ، قم بإجراء اختبار اصطرابي
يوصى بالتحقق مما إذا كان المنتج الذي تم شراؤهالمصابيح التي تقودهااصطرابي. المصابيح ستروبوسكوبي ستؤثر على البصر. Stroboscopic هي مشكلة يصعب اكتشافها بالعين المجردة. يمكنك استخدام هاتفك المحمول للتصويب على المنور لالتقاط الصور. إذا ظهرت الصورة "مخططة" باللونين الرمادي والأبيض ، فهذا يعني أن هناك اصطرابيًا ، وإذا لم يكن هناك "مخطط" ، فهذا يعني عدم وجود اصطرابي